| موقع الدكتورمحمد احمد جميعان|||||| Dr.M.A.Jumian |

رسالتنا: (العدل اساس الاعتدال) وفكرنا ومنهجنا ودافعنا بايجاز:الحياة كلها رحلة قصيرة، نهايتها مقدرة محتومة،مهما بلغت المقامات والقامات، وماهي الا لقاء وفراق,كلمةوموقف،رسالةوعمل..وهل هناك ما هو اعظم من رضى الله والوقوف مع الفقراء والمظلومين والمهمشين والحزانى والمقهورين..تدافع عن حقوقهم وتطالب بأنصافهم في بحر الفساد المتلاطم والانانية المفرطة والاستبداد والبحث عن المغانم..اما اللقاء فهو التواصل مع الناس والمجتمع على هاتف (0795849459)(00962)او عناوين الموقع..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ساحة الحوار/المقال الاسبوعي

انطلاق حملة تضامن و مناشدة عربية و دولية لادارة شركة جوجل من اجل الغاء حجب مدونةالناشط الحقوقي الدكتور محمد جميعان


 انطلاق حملة تضامن و مناشدة عربية و دولية  لادارة شركة جوجل من اجل الغاء حجب مدونةالناشط الحقوقي الدكتور محمد جميعان
 

مناشدة حقوقية لشركة google

شركاء في التضامن - شركاء في الانسانية


06/09/2010                                      

انطلاق حملة تضامن و مناشدة عربية و دولية  لادارة شركة جوجل من اجل الغاء حجب مدونة الدكتور محمد احمد جميعان و التي تم تصنيفها على كونها عدائية و غير مرغوب فيها مع كل ما تضمنته مقالات الدكتور في المدونة لم تخرج عن كونها حرية رأي  تعبير بدون أي دعوات عنصرية أو حث على الكراهية لأي جهة كانت. .
و الحملة التضامنية التي تحمل عنوان … رجاءا جوجل … لا تغلق فمي و لا تكسر قلمي …. لماذا تحرمني من حقوقي ؟ تدعو كافة الاصدقاء و النشطاء و المنظمات الحقوقية و الانسانية للمشاركة في هذه الحملة و للتضامن المع الدكتور محمد جميعان من خلال ارسال المناشدة التي اطلقت باللغتين العربية و الانجليزية الى كافة الاصدقاء و المنظمات الحقوقية من حول العالم والى العناوين البريدية الموجودة داخل المناشدة و منها عنوان شركة جوجل للمراقبة الامنية : 
security@google.com او من خلال 
 الضغط  هنا

 او لتعبئة النموذج الخاص لاستقبال الشكاوي و المعد مسبقا من قبل شركةجوجل .للاطلاع على المناشدة و اعادة ارسالها الى شركة جوجل يرجى الضغط هنا
و تنطلق قناعتنا باهمية التضامن من مصداقية الدكتور محمد جميعان في طرحه و في حقه بالتعبير عن رأيه كما تنطلق قناعتنا باهمية التضامن بسبب تجربة سابقة مرت بها شبكة برامج حقوق الانسان العربي حيث اقدمت ادارة شركة 
google  في العام 2008 على حجب قناة افلام حقوق الانسان العربي على  موقع youtube  بعد دعوى تقدمت بها ادارة  الجزيرة نت , و كيف مررنا بتجربة قاسية و صعبة حتى استطعنا اعادة تنشيط موقع قناة افلام حقوق الانسان العربي .
نتطلع قدما ايها الاصدقاء الى مشاركتنا في دعم حملة استرجاع الدكتور محمد جميعان لحقه في التعبير و في ابداء الراي ,و شا
كرين لكم دعمكم و مشاركتكم .
 

او اضغط الرابط ادناه واختر كيفية التضامن والارسال:

    

رسالة التضامن والمناشدة
  
English below

حملة  دعني أكتب . لماذا تحرمني من حقوقي ؟
مع جزيل شكرنا و عمق تقديرنا لكم فإننا نرجو من كل ناشط حقوقي و مؤيد لحرية الرأي و التعبير أن يرسل  هذه الرسالة الى البريد الالكتروني التالي   security@google.com أو من خلال تعبئة النموذج التالي :



حملة عربية لمناشدة منظمات المجتمع من حول العالم و لمناشدة شركة غوغل لاعادة حقوق الدكتور محمد جميعان الفكرية
06/09/2010
باسم منظمات حقوق الانسان من حول العالم
باسم المواثيق و المعاهدات التي تدعو الى حرية الراي و التعبير
السادة : شركة غوغل العزيزة و الصديقة
تحية طيبة و بعد
لقد تأسفنا كثيراً لخبر إغلاق مدونة الدكتور و الناشط الحقوقي  محمد الجميعان من الأردن  www.drmjumian.co.cc بإعتبارها  مدونة غير مرغوب فيها , و أنها عدائية و هذا الإجراء المفاجىء من قبل شركتكم يعتبر غير متوقع , كون شركتكم العملاقة تساعد كثيراً على نشر حرية الرأي و  التعبير و تبسيط استعمال الإنترنت خصوصا في العالم العربي , و يثق الملايين من الأفراد في العالم العربي بمنتجات و خدمات شركة غوغل .
إن الإجراء الذي أتخذ يناقض المبادىْ و الأعراف الدولية التي تدعو الى تعزيز و حماية حرية الرأي و التعبير  , و من إطلاعنا على  مقالات الدكتور محمد الجميعان وجدنا أنها لا تشكل أي عداء أو دعوات عنصرية  و تنطلق من إعتقادات شخصية للدكتور .
ندرك جيداً أن شركة غوغل لا تستجيب لأي ضغط خارجي و أنها مؤسسة مستقلة , كما ندرك أن شركة جوجل تساعد على نشر حرية الرأي و التعبير في العالم و ليست عدوة لحرية التعبير  .
نتمنى من شركة غوغل أن تعيد تنشيط حساب المدونة الخاصة بالدكتور محمد الجميعان في أسرع وقت ممكن  

حملة دعني اكتب …. نشطاء حقوق الانسان في العالم العربي و من حول العالم

********************************************************

Let me write. Why deprive me my rights? CAMPAIGN
06/09/2010
Our dear friend around the world
With profound gratitude and deep appreciation to you, we hope from all human rights activists and who support the freedom of opinion  to send this message to the following email : security@google.com
 Or by filling out the form below:
our  appeal to the international and Arab  organizations  around the world and to  Google’s to preserve the rights of intellectual Dr. Mohamed jumian. A human rights activist.
On behalf of international and Arabic human rights organizations  around the world.
On behalf of the international covenants and treaties which calls for freedom of opinion .
To: google company
Our regards
We regret so much due to obscure the  Dr.mohammad  jumian’s blog from Jordan , who is a human rights activist , the owner of  www.drmjumian.co.cc  and www.drmjumian.blogspot.com  and classify his blog as Unwanted and hostile
This sudden action by google is not expected, Especially since Google is helping many people to express their opinion through blogging and electronic tools to help spread democracy around the world  .
The previous procedure is contrary to the principles of human rightsAnd violation of freedom of opinion and expression.
We recognize that Google is not responding to any external pressure, and realize that Google Inc .will  help in spreading freedom of opinion and expression in the world  .
We hope from Google to re-activate  Dr. Mohamed jumian’s blog  as soon as possible.

Let me write campaign ….
Human rights activists in the Arab world and  around the world



ليست هناك تعليقات:

احدث الكتابات/ تحديث<<<